البحث في الاقسام
هل يتصور أحد أن طفلا دون العاشرة ينتحر بسبب اكتئابه ؟ أو طفلا يصاب بالأرق فلا يغمض له جفن وتعذبه الهواجس والمخاوف أو تداهمه الأحلام المرعبة فيستيقظ فزعا مضطربا صارخا . أو طفلا يفقد تماما شهيته للطعام وينحل جسده ؟. لا أحد يتصور أن الطفل يصاب بأحد الأم...
هل يتصور أحد أن طفلا دون العاشرة ينتحر بسبب اكتئاب...