يا من بكيت على أم البنين(مكتوبة)
الرادود:باسم الكربلائي
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم يا من
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من يا من بكيت على
ما شاء الله هلا بك ابشر بجنه
تذهب
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم يا من
بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم يا من
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من هلا ماجور ماجور
على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا باكي العين والدمعه تنهمر
هيهات تقوى على الارزاء تصطبر
فكل امر لهذا الخطب محتقر
فكل امر لهذا الخطب محتقر
جل المصاب على من قدرها عظمى
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من تنوح على ذكرى مصيبتها
يا الله يا الله
يا من تنوح على ذكرى مصيبتها
لا تبخلن بدمع في رزيتها
فمدمع العين جزء من مودتها
فمدمع العين جزء من مودتها
وذكرها يبعد الالام والسقم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا ذاكرا محنه المكسور خاطرها
هلا بك ماجور ماجور حبيبي
يا ذاكرا محنه المكسور خاطرها
ينشد الشاعر اديب ابو ايمن الحسائي
يا ذاكرا محنه المكسور خاطرها
عاشت بحزن وبلواها تعاشرها
تبكي الحسين وما جفت محاجرها
تبكي الحسين وما جفت محاجرها
وفائها حير الباب والكلمة
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا ذاكرا محنه المكسور خاطرها
هلا بك هلا هلا بك
يا ذاكرا محنه المكسور خاطرها
عاشت بحزن وبلواها تعاشرها
تبكي الحسين وما جفت محاجرها
تبكي الحسين وما جفت محاجرها
وفائها حير الباب والكلمة
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من تحب التي ضحت باشبلها
يا من تحب التي ضحت باشبلها
لا تحفلن بقول من عواذلها
والله ما قول اعداها بنائلها
والله ما قول اعدائها بنائلها
فالشمس يبقى لها الاشراق مرتسما
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من تحب التي ضحت باشبلها
يا من تحب التي ضحت باشبلها
لا تحفلن بقول من عواذلها
والله ما قول اعدائها بنائلها
والله ما قول اعدائها بنائلها
فالشمس يبقى لها الاشراق مرتسما
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من تذكرت ارزاء التي صبرت
يا من تذكرت ارزاء التي صبرت
يا من تذكرت ارزاء التي صبرت
في نصره السيد مظلوم قد نذرت
ابنائها في سبيل الله قد ذخرت
ابنائها في سبيل الله قد ذخرت
ما قصرت احيت اهدافا والقيم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من تذكرت ارزاء التي صبرت
هلا بك
يا من تذكرت ارزاء التي صبرت
في نصره السيد مظلوم قد نذرت
ابنائها في سبيل الله قد ذخرت
ابنائها في سبيل الله قد ذخرت
ما قصرت احيت اهدافا والقيم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من تذكرت ارزاء التي صبرت
في نصره السيد مظلوم قد نذرت
ابنائها في سبيل الله قد ذخرت
ابنائها في سبيل الله قد ذخرت
ما قصرت احيت اهدافا والقيم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من على رؤوسها عيناه قد دمعت
يا من على رؤوسها عيناه قد دمعت
احزان ام الوفى نحو السماء رفعت
يمين عباس بكربلاء قطعت
يمين عباس بكربلاء قطعت
اضحت لمنطقها يوم الفداء فما
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
يا زائر الطور وذكرى تؤرقه
يسعى الى القبر والاحزان تسبقه
وسائلا عنه والاحباب ترمقه
باي ذنب جنت قبرها هدم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا زائر الطور وذكرى تؤرقه
يسعى الى القبر والاحزان تسبقه
وسائلا عنه والاحباب ترمقه
وسائلا عنه والاحباب ترمقه
باي ذنب جنت قبرها هدم
يا من بكيت على ام البنين ندما
ابشر بجنه عدن تذهب الالم
يا من بكيت على ام البنين ندما